«°•.¸ :: منتديات عرب ماكس ايجى:: ¸.•°»
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

«°•.¸ :: منتديات عرب ماكس ايجى:: ¸.•°»


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتحاد الكرة يخصص إيراد مباراة كينيا لصالح غزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ah_abotreka
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 7
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة يخصص إيراد مباراة كينيا لصالح غزة   الأربعاء يناير 21, 2009 1:22 pm





بسم الله الرحمن الرحيم



________________


قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تخصيص إيراد المباراة الودية الدولية بين المنتخب المصرى ونظيره الكينى والمقرر لها مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولى لصالح القضية الفلسطينية، تضامنا مع الأشقاء
فى دولة فلسطين وماحدث لأهل غزة.

ذكر بيان صادر عن الإتحاد المصرى لكرة القدم أن الإتحاد قرر تخصيص مدرج الدرجة الأولى (يمين) بالمجان لصالح الأخوة الفلسطينيين المقيمين داخل مصر لحضور المباراة التى تأتى ضمن الإستعدادات لخوض تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وأشار البيان الى أن الإتحاد قام بإعداد مجموعات كبيرة من الأعلام والمطبوعات على (التيشيرتات) التى تعبر عن تضامن الشعب المصرى مع الإخوة في غزة لتوزيعها على الجماهير أثناء المباراة.

كما وجه الإتحاد الدعوة للقوات المسلحة ووزارات الداخلية والتربية والتعليم والإسكان للمساهمة بالحضور فى هذا اللقاء تضامنا مع الأخوة الفلسطينيين.

من جهة أخرى أكد البيان أن سمير زاهر رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم ومعه محمد روراوة رئيس إتحاد شمال إفريقيا وحميد حداج رئيس الإتحاد الجزائرى قد قاموا بزيارة مقر إقامة فريق بجاية الجزائرى والمتواجد حاليا بتونس بمناسبة إقامة المباراة النهائية لبطولة رابطة شمال إفريقيا بينه وبين نادى الترجى التونسى.

وتحدث رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم للوفد الجزائرى حول أحداث مباراة المصرى فى ذات البطولة وما حدث من خروج عن الروح الرياضية فى هذا اللقاء، وأنتهت الزيارة بتفهم الجميع لوجهات النظر وعودة الروح الرياضية بين الأشقاء.

وأوضح سمير زاهر أنه قد أوشك على الإنتهاء من مشكلة الطبيب المصرى أحمد عبد المنعم ونجم الجزائر السابق الأخضر بلومى وأن هناك إتفاقا نهائيا سوف يتم خلال الأيام القليلة الماضية يرضى كل الأطراف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتحاد الكرة يخصص إيراد مباراة كينيا لصالح غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«°•.¸ :: منتديات عرب ماكس ايجى:: ¸.•°» :: (( منتدى الرياضة )) :: الدوري المصري-
انتقل الى: